~♥ شّبكّة ومُنتدّيَاَتْ ﺎلجَابِرِىْ دُوتْ نْتّ ♥~
شبكة ومنتديات الجابري دوت نت ترحب بك وتتمني لكم قضاء وقت ممتع بصحبتنا

تسجيـلك لدينا شرف لنا بالإبداع وتطوير المنـــــــــــــتدى


¬» شبكہ ومنتديات ﺎلجابرى دوت نت تهتم بالموﺎضيع ﺎلتقنية وﺎلتكنولوجيه من حيث ﺎلهاردوير وﺎلسوفت - برﺎمج - ﺎغاني - ﺎلعاب - فلاش - تصميم - منوعات ..||~
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الصراع الألماني الإنجليزي يتجدد في حرب تكسير العظام بدوري أبطال أوروبا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شعيب محمد
عضو مؤسس ↔ مشرف المنتدى الرياضى
عضو مؤسس ↔ مشرف المنتدى الرياضى
avatar

~ : معلومات ﺎلعضو

الجنس : ذكر

الدولة : السودان

ﺎلمهنة : غير معروف

نوع المتصفح : Opera
الابراج : الثور

الأبراج الصينية : الديك

عدد المساهمات : 72

تاريخ التسجيل : 04/09/2011

العمر : 25

مزﺎجي ﺎﻟيوم : مشفره




مُساهمةموضوع: الصراع الألماني الإنجليزي يتجدد في حرب تكسير العظام بدوري أبطال أوروبا   الثلاثاء نوفمبر 05, 2013 12:08 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[rtl]
تتجدد المواجهة الشرسة بين بوروسيا دورتموند وشالكه الألمانيين مع ارسنال وتشيلسي الإنجليزيين على الترتيب غدا الأربعاء في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وفاز دورتموند على ملعب ارسنال 2/1 قبل أسبوعين في المجموعة السادسة بينما خسر شالكه على ملعبه أمام تشيلسي بثلاثة أهداف نظيفة في المجموعة الخامسة. ويتصدر دورتموند المجموعة السادسة برصيد ست نقاط بفارق الأهداف أمام ارسنال ونابولي،اللذين سيخرجان لمواجهة الفريق الألماني على ملعب سيجنال ايدونا بارك المتسع لنحو 80 ألف مشجع،في الجولتين المقبلتين من دوري الأبطال.


ويسعى دورتموند تحت قيادة مدربه يورجن كلوب لتحقيق الفوز الثامن على التوالي على ملعب سيجنال ايدونا بارك في دوري أبطال أوروبا،بعدما خسر الفريق المباراة النهائية لدوري الأبطال في الموسم الماضي على استاد ويمبلي على يد مواطنه بايرن ميونيخ. ولم يسبق لدورتموند،صاحب المركز الثاني بالبوندسليجا بفارق نقطة واحدة خلف بايرن المتصدر،أن خسر على ملعبه أمام فريق إنجليزي في دوري أبطال أوروبا،حيث حقق أربعة انتصارات مقابل ثلاثة تعادلات خلال تاريخ منافساته مع الفرق الإنجليزية على ملعبه.



وربما يرتضي ارسنال متصدر الدوري الإنجليزي بنقطة التعادل على ملعب دورتموند،بعد أن أهدر نقطة التعادل على ملعب الإمارات قبل أسبوعين حينما خطف المهاجم البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي هدف الفوز القاتل لدورتموند في اللحظات الأخيرة من المباراة. ويرى الأسباني ميكيل ارتيتا لاعب وسط ارسنال أن فريقه لم يكن يستحق الخسارة أمام دورتموند في المباراة الماضية. وقال :"لا (لم يكونوا الطرف الأفضل) لقد منيت شباكنا بهدف حينما كانت لنا اليد العليا في المباراة،وكنا ربما على أعتاب تسجيل هدف ثان نقتل به المباراة".


واكتسب ارسنال دفعة معنوية قوية بعد فوزه على ليفربول 2/صفر يوم السبت الماضي،مما منح الفريق فرصة توسيع الفارق أمام أقرب ملاحقيه تشيلسي وليفربول إلى خمس نقاط في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز. وقال الفرنسي ارسين فينجر المدير الفني لارسنال :"إنها مباراة كبرى أمام دورتموند،كنا ندرك من البداية أن هذا الأسبوع سيكون عصيبا،لذا فإن الفوز على ليفربول منحنا فرصة تسجيل بداية جيدة،مباراة دورتموند ستكون مختلفة تماما،من خلال الطريقة التي يلعبون بها وبالتالي سيكون علينا أن نستعد لهذه المباراة".


ويفتقد ارسنال لجهود لاعب الوسط جاك ويلشير الذي تعرض لإصابة في الكاحل،ولكن لاعب الوسط الآخر ارون رامسي يعتقد بأن فريقه بات جاهزا لتحقيق نتيجة إيجابية. وقال رامسي :"لقد لعبنا في دورتموند في الماضي وحققنا التعادل بعد أن منيت شباكنا بهدف". وأضاف :"لقد خضنا تجربة هناك وندرك أنه مكان مرعب للعب به،واثق من أننا نمتلك الإمكانيات واللاعبين القادرين على تحقيق نتيجة جيدة لكي نستعيد السيطرة على المجموعة".



وأضاف :"خلال المباراة على ملعب الإمارات،أصابتنا السذاجة بعض الشيء،كان المفترض على الأقل أن ينتهي اللقاء بالتعادل،لقد توقفنا عن اللعب ونجحوا في تحقيق الفوز قبل عشر دقائق من النهاية في الدقائق العشرة الأخيرة،ولقد دفعنا الثمن،لقد تعلمنا الكثير من جراء ذلك". وحصل دورتموند على يوم إضافي من الراحة بعدما اكتسح شتوتجارت 6/1 يوم الجمعة الماضي،في المباراة التي شهدت تسجيل ليفاندوفسكي ثلاثة أهداف (هاتريك). وسيكون فوز دورتموند بمثابة المفتاح الذي سيساعد الفريق على مواصلة حملة التأهل إلى دور الستة عشر،في الوقت الذي يلتقي فيه نابولي مع ضيفه أولمبيك مرسيليا الفرنسي،الذي خسر جميع مبارياته الثلاث حتى الآن.



وشدد ماركو ريوس مهاجم دورتموند على أن فريقه يبحث عن الفوز في كل مباراة يخوضها. وأوضح :"ولكن بالتأكيد ستكون مباراة صعبة للغاية،ارسنال فريق قوي على مستوى جميع الخطوط،ولكنهم لن يتراجعوا إلى الدفاع مما قد يمنحنا بعض المساحات،ورغم ذلك لن نحصل على مثل عدد الفرص التي سنحت لنا أمام شتوتجارت".



كما تشهد المجموعة الخامسة تقاربا في رصيد النقاط،حيث يقتسم تشيلسي وشالكه الصدارة برصيد ست نقاط بفارق نقطتين أمام بازل السويسري الذي يلتقي مع ستيوا بوخارست الروماني صاحب المركز الرابع برصيد نقطة واحدة. وكانت لتشيلسي اليد العليا خلال الفوز على شالكه بثلاثة أهداف نظيفة في جيلسنكيرشن،حينما سجل فرناندو توريس هدفين وأضاف ادين هازارد الهدف الثالث.



ولكن تشيلسي خسر على ملعب نيوكاسل صفر/2 يوم السبت الماضي بينما فاز شالكه على ملعب هرتا برلين 2/صفر ليصعد إلى المركز السادس بالبوندسليجا. وقال البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي إنه سيجري بعض التعديلات على تشكيلة فريقه أمام شالكه. وأضاف مورينيو :"لا أعرف التشكيل الأمثل لفريقي في ظل المستوى الذي ظهرنا به".


وتابع :"أعرف بشكل أساسي أفضل مجموعة لاعبين لدي ولكن ذلك يعتمد على الطريقة التي نلعب بها لأن الأداء والنتيجة يدفعانك لاتخاذ قرارات". وأكد :"نحن في وضع ثابت فيما يتعلق بالتأهل إلى دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا،ولكن إذا خسرنا مرة أخرى سيتعقد موقفنا وبالتالي فإن مباراة الأربعاء في منتهى الأهمية بالنسبة لنا". ويأمل شالكه في استعادة جهود مهاجمه المجري ادام شالاي بعد إجرائه عملية جراحية في الآذن بعد تعرض لضربة قوية خلال مباراة الفريق أمام هرتا برلين.
[/rtl]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/profile.php?id=100001882707899
 
الصراع الألماني الإنجليزي يتجدد في حرب تكسير العظام بدوري أبطال أوروبا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~♥ شّبكّة ومُنتدّيَاَتْ ﺎلجَابِرِىْ دُوتْ نْتّ ♥~ :: المنتديات الشبابية :: منتدى الرياضة Sport-
انتقل الى: